من نحن

عنيأنا مارك ماكينون وأنا مصمم ويب مستقل في المملكة المتحدة. أبلغ من العمر 43 عامًا ولدي كلب إنقاذ عبر الملاكم / whippet يسمى Lexi.

لقد كنت دائمًا مهتمًا بالتصميم وأجهزة الكمبيوتر وبنيت أول موقع إلكتروني لي على الإطلاق في عام 2004. لا يزال الموقع متصلاً بالإنترنت حتى يومنا هذا ، ويمكنك مشاهدته هنا .

لقد كنت أعمل بدوام كامل كمصمم ويب محترف منذ عام 2007. وأدير مشروعي الصغير لتصميم الويب هنا في المملكة المتحدة ، كما أعمل أيضًا لحساب عدد من شركات تصميم مواقع الإنترنت والتسويق والوكالات.

لماذا أقوم بإعداد هذا الموقع؟
لقد تغيرت صناعة تصميم الويب كثيرًا منذ أن بدأت العمل فيها ولاحظت حدوث شيء أكثر وأكثر. أولاً ، اسمحوا لي أن أشرح كيفية استخدام الأشياء:

سيتصل بي عميل محتمل يريد إنشاء موقع ويب له أو لأعماله. سأقوم بتصميم وبناء الموقع الإلكتروني من نقطة الصفر وشحن العميل وفقًا لذلك. هذا يعني أنني كنت أقوم بإنشاء كل عنصر على موقع الويب من البداية على كل موقع صنعته – التنقل والأزرار – كل شيء.

سرعان ما لاحظت أن هذه طريقة طويلة لفعل الأشياء ولم تكن مطلوبة حقًا. يشبه وجود بدلة مصنوعة من نقطة الصفر في كل مرة تريد فيها بدلة جديدة ، فهي غير ضرورية عندما يمكنك الذهاب إلى متجر وشراء بدلة بحجمك خارج الربط.

بدأت الأسواق في الظهور على الإنترنت حيث تتوفر قوالب مواقع الويب ، أو السمات للشراء بسعر رخيص جدًا (حوالي 50 دولارًا) ، وهناك أيضًا مواقع يمكنك من خلالها تنزيل سمة لموقع الويب الخاص بك مجانًا.

تبدو هذه السمات رائعة ويتم إنشاؤها بواسطة مصممين عالميين. إنها تبدو جيدة إن لم تكن أفضل من التصميم الذي ستنتجه معظم وكالات تصميم الويب لك.

بدأت في تقديم خيارين لعملائي –

يمكنني إنشاء موقع إلكتروني لهم من البداية. سيكون تصميم مفصل وبنيت من قبل لي
يمكنني استخدام مظهر جاهز لموقعهم على الويب ، وسيقلل هذا العمل إلى حد كبير ، ويبدو بنفس جودة موقع الويب المصمم خصيصًا ويكلفهم جزءًا صغيرًا من السعر.