نوعان من تقنيات تبييض الأسنان

Please log in or register to like posts.
News
نوعان من تقنيات تبييض الأسنان


سواء كنت ترغب في البحث عن أفضل ما لديك في حدث أو مقابلة عمل مقبلة أو كنت قد سئمت من ابتسامتك الملبسحة الصفراء ، فقد تكون قد فكرت في تبييض الأسنان. لقد تحسنت منتجات التبييض هذه في فعاليتها وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف.

هناك نوعان رئيسيان من تبييض الأسنان: أطقم افعلها بنفسك يمكنك شراؤها من متجر مثل متجر بقالة وتلك التي قام بها طبيب أسنان في مكتب طب الأسنان. كلا النوعين لديهم إيجابيات وسلبيات للنظر فيها. هناك بعض العوامل التي يجب على المرء مراعاتها عند تحديد أيهما أفضل لك.

في المنزل DIY تبييض الأسنان

عندما يفكر الناس في تبييض الأسنان ، من المحتمل أن يفكروا في مجموعات تبييض أفعل ذلك بنفسك. عادةً ما تأتي هذه المجموعات في شكل شرائط جل مبيضة واضحة ومُبيّنة تلتصق بالسطح الأمامي للأسنان. تأتي أدوات التبييض الأخرى في شكل صواني بلاستيكية شفافة يتم فيها إدراج هلام التبييض. ثم يتم وضع هذه الصواني على الأسنان. يمكن شراء صواني التبييض في المتجر أو يصفها طبيب الأسنان. تلك الموصوفة من قبل طبيب الأسنان سوف تكون مخصصة للأسنان كل مريض. سوف يحتوي الجل أيضًا على مواد تبييض أسنان قوية ومكثفة بشكل أكبر. يتطلب كلا نظامي التبييض من المستخدم قضاء بعض الوقت “في نقع الأسنان” في جل التبييض. فيما يلي إيجابيات وسلبيات طرق تبييض الأسنان:

الايجابيات

غير مكلف
يمكن الوصول إليها بسهولة
يمكن القيام به في خصوصية المنزل
سلبيات
يمكن أن يكون فوضوي ويصعب تطبيقه بشكل صحيح
لا تبييض الأسنان على الفور
تبييض لا يدوم طويلا
يمكن أن يسبب تهيج اللثة
في مكتب تبييض الأسنان
أصبح الحصول على تنظيف الأسنان الاحترافي في مكتب طبيب الأسنان من قبل أخصائي طب الأسنان أكثر شعبية في السنوات الأخيرة بسبب النتائج الفورية الملحوظة التي تسفر عنها. بالنسبة لتبييض الأسنان في المكتب ، استخدم طبيب الأسنان مادة تبييض الأسنان بيروكسيد الهيدروجين أكثر قوة وكذلك نوع معين من ضوء الأشعة فوق البنفسجية التي تنشط بشكل أفضل هلام التبييض المطبق. تحسن إجراء تبييض مستحضرات التجميل داخل المكتب مع بعض مكاتب طب الأسنان التي تقدم علاج تبيض مكتمل في أقل من 30 دقيقة. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات هذا النوع من عمليات التجميل التجميلية:

الايجابيات

يبيض الأسنان بظلال متعددة في كثير من الأحيان خلال موعد واحد لمدة ساعة
يستمر لفترة أطول من مجموعات تبييض في المنزل
يشتمل على قدر أقل من عدم الراحة بسبب شرائط وصواني ملائمة بشكل أفضل
سلبيات
هو أكثر تكلفة
يتطلب وقتا في مكتب طبيب الأسنان
كل من طرق تبييض الأسنان في المنزل وفي المكتب لديها خطر تهيج اللثة وحساسية الأسنان. يحدث تهيج اللثة نتيجة لحرق بسيط في اللثة من جل التبييض. يعد هذا الانزعاج أكثر شيوعًا في التقنيات المنزلية حيث أن الشرائط والصواني لا توفر أفضل ملاءمة. يمكن أن تحدث حساسية الأسنان عند تطبيق عامل التبييض على سطح الأسنان. لكي يعمل الجل ويحول أسنانه إلى اللون الأبيض ، يجب أن يخترق مينا الأسنان ، وهي الطبقة الصلبة الشفافة للأسنان من أجل الوصول إلى طبقة العاج البيضاء الناعمة. تحتوي طبقة العاج أيضًا على الأعصاب والأوعية الدموية. عندما يتعرض مبيض الأسنان للخطر بسبب عامل تبييض الأسنان ، فإنه يصبح مساميًا ، مما يؤدي إلى تعريض الأعصاب تحتها. من غير المرجح أن تحدث إزعاج الأسنان عند المرضى الذين يعانون بالفعلالأسنان الحساسة . الانزعاج مؤقت ويستمر فقط طالما تتعرض الأسنان لعامل التبييض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *