بشرة أكثر صحة وإشراقًا وبدون جراحة

Please log in or register to like posts.
News
بشرة أكثر صحة وإشراقًا وبدون جراحة


من السهل الحصول على تلك البشرة ذات المظهر الأصغر سنًا التي تريدها دائمًا. تابع القراءة وانظر كيف. قد يخبرك معظم خبراء العناية بالبشرة أنه للحصول على بشرة صحية وذات مظهر أصغر ، يجب أن تبدأ في العناية بها مبكرًا. مع العناصر القاسية التي يمكن أن تؤثر على النمو الطبيعي لحالة بشرتك وحالتها ، من الضروري إلى حدٍ ما إيلاء أقصى درجات الاهتمام لبشرتك لمنع ظهور الخطوط والتجاعيد.

يكمن مفتاح ظهور البشرة الشابة في الصيانة الصحية الداخلية التي تقدمها. يجب تغذية الكولاجين والإيلاستين وهما المكونان الأساسيان للجلد والعناية بهما بشكل صحيح. يشكل هذان المكونان مرونة بشرتك ونغمتها وحالتها الشاملة. وإذا كنت ترغب في تحقيق الجلد الذي يمكن أن يكون موضع حسد لكثير من الناس ، فقد تحتاج إلى اتخاذ خطوات لضمان أن هذين الشخصين مستهدفان بشكل أساسي من قبل أي منتجات للعناية بالبشرة ونظام.

العلاج بالضوء: مستقبل العناية بالبشرة

مع أكثر من 2000 دراسة سريرية وعلمية ، فقد ثبت مدى فعالية العلاج بالضوء في تحفيز وزيادة نمو الخلايا والأنسجة في الجلد. بواسطة تقنية LED ، يتم إنتاج العلاج بالضوء بواسطة مصابيح LED التي تستهدف الكولاجين والإيلاستين داخل الجلد. من خلال العلاج بالضوء ، يتم زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الخلية ، مما يسمح للجلد بالشفاء بشكل طبيعي وأسرع دون مساعدة (في كثير من الأحيان) كريمات غير كفؤة وعلاجات الأمراض الجلدية باهظة الثمن. لا يوجد حتى عملية جراحية لأن العلاج بالضوء العلاجي خالٍ من الألم وغير الجراحي وغير الكاشف. BT SR11A علاج ترايدنت لايت مضغوط إجابة برايت ثيرابي على بشرة شابة وصحية. يحتوي BT SR11A Trident على ثلاثة رؤوس قابلة للإزالة والتي تسمح لك بمعالجة مشاكل الجلد المحددة باستخدام منتج واحد فقط. نعم فعلا، ستحل هذه الأداة محل جميع منتجات التجميل والعناية بالبشرة الأخرى الموجودة لديك في المنزل. إليك السبب:

1.) سيساعد رأس العلاج بالضوء الأحمر LED في القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة عن طريق شد الجلد وتثبيته بشكل طبيعي. هذا هو العلاج المضاد للشيخوخة في BT Trident.

2.) العلاج بالضوء الأزرق LED هو العلاج المضاد للبكتيريا. باستخدام 
ضوء LED المعتدل لاستهداف البكتيريا الضارة التي يمكن أن تسبب حب الشباب وغيرها من تفكك الجلد ، فإن 
هذا الرأس العنقودي سيساعدك على الحصول على بشرة أكثر وضوحًا وخالية من البثور.

3.) العلاج بالضوء الأخضر LED يستهدف النمش ، بقع العمر ، تغير اللون 
والالتهاب عن طريق اختراق الطبقة القاعدية من الجلد. التأثير هو 
جلد أكثر نعومة ونعومة . إنها قوة تجديد BT Trident. 
إن استخدام BT Trident SR11A يشبه الحصول على علاج جلدي كامل.

يكمن جمال هذا المنتج في أنه يعطي نتائج فعالة مطروحًا منها الألم والتكلفة الباهظة ووقت التوقف عن العمل أو الانتعاش الذي قد تحدثه العلاجات الأخرى. إنها أداة مدمجة أيضًا! يتيح لك ذلك حمله في أي مكان تذهب إليه وفي أي وقت تحتاج إليه. بالطبع ، لم يفت الأوان بعد لرعاية بشرتك. مع منتجات مثل هذا ، بالكاد تحتاج إلى أي شيء آخر للحصول على بشرة صحية ذات مظهر أصغر سنا تريدها دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *