وصفات رائعة للعصر في 6 خطوات

Please log in or register to like posts.
News
وصفات رائعة للعصر في 6 خطوات


كثيرون منا جديدون في تعثر العصير عندما يتعلق الأمر بإيجاد وصفات جيدة للعصر. حسنًا ، بعد أن اكتشفت عصر العصير ، فقد حان الوقت لمناقشة ما تريد العصير.

ربما تكون قد قررت بالفعل أنك تريد الدخول في العصير. ربما قرأت عن الفوائد ، بما في ذلك كيف يمكنك ذلك

• إنقاص الوزن 
• زيادة مستويات الطاقة لديك 
• تطهير الجسم وإزالة السموم منه 
• علاج أمراض وأمراض محددة • واستمتع 
كثيرًا في هذه العملية!

قد تكون قد اشتريت عصارة بالفعل ، وتساءلت عما يمكنك فعله وضعه فيه بالفعل. أي فواكه وخضروات تعمل معًا؟ أي منها سيؤدي إلى نتائج جيدة وسيؤدي إلى شراب طري سوف تجده غير مستساغ.

حسنًا ، الخبر السار هو أن هناك العديد من الموارد الممتازة لإرشادك على الطريق نحو العصائر الناجحة واللذيذة. ولكن قبل الغوص ، هناك العديد من العوامل التي يجب عليك أخذها في الاعتبار.

1. نوع من عصارة.

لا يتم إنشاء جميع عصارات متساوية. إذا كنت قد اشتريت عصارة بالفعل ، فمن المفيد أن تتعرف على مدى عملها مع المنتجات المختلفة.

عصارات الفاكهة تنقسم عادة إلى ثلاث فئات:

المضغ 
الطرد المركزي 
سحن (التوأم والعتاد)

يعمل نوع المضغ بسرعات بطيئة وفعال للغاية في استخراج آخر قطرة من الفواكه والخضروات. إنه فعال في تحطيم جدران خلايا النبات ، وإطلاق أقصى كمية من الإنزيمات والفيتامينات والمعادن النزرة والمواد المغذية الأخرى. وغالبا ما تستخدم المضغ عصارات للقمح لهذا السبب.

يستخدم النوع بالطرد المركزي أولاً شفرة حادة (أو مجموعة من الشفرات) في أسفل سلة لتقطيع المنتج ثم يجبره عبر مصفاة بالتناوب بسرعة عالية جدًا. غالبية عصارات العصير المباعة في السوق تندرج في هذه الفئة. في حين أن الآلة تتميز بكفاءة عالية في استخراج العصير ، فإنها تخلق الكثير من الحرارة التي يمكن أن تلحق الضرر ببعض المواد الغذائية أو تدمرها. يمكن للسرعات العالية أيضًا أن تخلق رغوة أو زبدًا يميل إلى تسريع عملية الأكسدة ، مما يتسبب في انحسار العصير بسرعة أكبر.

سحق العصارة أولا سحق المنتج ثم اضغط على العصير. تعمل بسرعات منخفضة وبالتالي تنتج حرارة أقل. على الرغم من أن العصير يستغرق وقتًا أطول باستخدام هذا النوع من الماكينات ، إلا أنه فعال بشكل خاص في معالجة الخضر الورقية والبراعم والخضروات الجذرية التي يصعب عصيرها باستخدام عصارة الطرد المركزي.

لذلك ، على الرغم من أن عصارات الطرد المركزي ممتازة بالنسبة لمعظم الاستخدامات المنزلية ، حيث تنتج الكثير من العصير بسرعة نسبية ، إذا كنت تفكر في تناول الكثير من الخضروات الورقية أو قمح القمح ، فقد تحتاج إلى التفكير في أحد الأنواع الأخرى.

2. التوقيت.

تميل الإنزيمات الحية والعناصر الغذائية الأخرى في العصير إلى التدهور بمرور الوقت. يمكن أن تحدث هذه العملية في غضون ساعات قليلة. حتى إذا كانت مبردة أو مغلقة في حاويات محكمة الإغلاق ، فستبدأ الفائدة القصوى في التقليل خلال فترة زمنية قصيرة للغاية (غالبًا ما تكون ساعة أو ساعتين فقط اعتمادًا على المكونات المستخدمة ودرجة الحرارة التي تحتفظ بها العصير).

لذا ضع ذلك في الاعتبار عند التخطيط لوصفاتك: ستحصل على أفضل ما لديك من الفواكه والخضروات الطازجة إذا كنت تستهلك العصير على الفور.

3. إنتاج مزيج.

على العموم ، ستجد أن أفضل الوصفات للعصير تأتي من مزيج من الخضراوات مع القليل من الفاكهة التي يتم إلقاؤها. تميل الفاكهة إلى احتواء المزيد من السكر ، وهو أمر غير مرغوب فيه عادة في خطة التغذية الصحية.

4. الذوق واللون: ابتهج الحواس!

قم بتجربة ما تحب ، ولكن عليك أيضًا رمي كميات صغيرة مما لا تأكله بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، إذا كنت تكره الجزر كله ، فقم بتضمين عدد قليل من عصائرك – فهي تتذوق طعمها تمامًا عند العصير! هذه طريقة رائعة لضمان حصولك على مجموعة جيدة من العناصر الغذائية التي قد لا تحققها دائمًا في نظامك الغذائي العادي.

تختلف اللون كذلك. تشير الألوان المختلفة في الحياة النباتية إلى العناصر الغذائية المختلفة. كما أنها تبدو رائعة! للحصول على وصفة جميلة ، جرّب Beet and Carrot Bolero:

2 × البنجر 
2 × الجزر 
1 × التفاح

عصير المكونات معا. إضافة شبر واحد من الزنجبيل إذا كنت تحب بعض زينغ اضافية!

5. ابدأ ببساطة.

الجزر والتفاح مكونات رائعة وبسيطة متاحة على مدار السنة. جرب مجموعة بسيطة ، مثل Carrot Charmer:

6 × الجزر المتوسطة 
2 × التفاح الذهبي لذيذ

مجرد عصير معا والتمتع به!

للحصول على مساعدة كبيرة في الجهاز الهضمي ، عصير الجزر 6 × مع حفنة من السبانخ. للحصول على زيادة في الطاقة ، جرب 6 × جزر وحفنة من البقدونس.

مع نمو تجربتك ، حاول إضافة مكونات أخرى لديك في الثلاجة. سيجمع كل من الكرفس والخيار واللفت والأناناس والليمون والليمون والكرفس والبرتقال بشكل جميل مع المكونات الأخرى التي جربناها بالفعل.

6. مبادئ توجيهية أخرى.

• تحقق من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت والكتب حول هذا الموضوع للحصول على وصفات إضافية للعصر. 
• شراء المنتجات العضوية كلما استطعت. 
• اغسل المنتج دائمًا قبل عصر العصير. 
• اختيار ناضجة والفواكه والخضروات. 
• حاول استخدام المنتجات المحلية في الموسم: سيضمن ذلك التنوع على مدار العام ، ويقلل وقت السفر من بلد المنشأ (فكر في الوقود المستهلك) ويدعم الاقتصاد المحلي. 
• تجنب وضع الأفوكادو أو الموز في عصارة الخاص بك – فهي لا تنتج الكثير من العصير وقد تسد الجهاز. أضفهم إلى العصير في الخلاط بدلاً من ذلك. 
• اشطف فمك دائمًا بالماء بعد تناول عصير الفاكهة – فقد يتسبب الحمض في إتلاف المستحلب على أسنانك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *