منتجات التجميل الطبيعية سهلة على محفظتك والبيئة

Please log in or register to like posts.
News
منتجات التجميل الطبيعية سهلة على محفظتك والبيئة


منتجات التجميل الطبيعية آمنة تمامًا للاستخدام والعمل تمامًا مثل علامة المتجر. ابتكرت الأجيال من النساء علاجات التجميل الخاصة بها في المنزل قبل أن تقودنا صناعة الإعلان إلى الاعتقاد بأن المنتجات التجارية تفوق تلك التي نصنعها بأنفسنا. هذا غير صحيح بشكل واضح. في كثير من الأحيان ، يمكنك إنشاء منتجات طبيعية عالية الجودة لمجرد البنسات بتكلفة الصيغ التجارية ، مع الصيغ التي يمكنك تعديلها لتلبية احتياجاتك الخاصة للعناية بالبشرة. تريد كريم لليدين معطر مثل البرتقال ، ولكن لا يمكنك العثور عليه في أي مكان؟ ليس من الصعب أن تصنعي كريم اليد المعطر الخاص بك مع بعض المكونات البسيطة مثل زيت اللوز وشمع العسل والزيوت الأساسية. يمكنك حتى تخصيص تناسق كريمات اليدين ببساطة عن طريق إضافة المزيد من الماء المقطر إلى مزيجك.

جميع منتجات التجميل الطبيعية يمكن صنعها بسهولة في المنزل. لا تصدق الضجيج من الشركات الضخمة متعددة الجنسيات بأن منتجاتها مرتفعة السعر أعلى بكثير من علاج الجمال المنزلي. من خلال اختيار صنع منتجات التجميل الطبيعية الخاصة بك مع مكونات مباشرة من مخزنك ، يمكنك توفير مئات الدولارات سنويًا على الكريمات والمستحضرات الدعك وغسول الملابس ومنتجات الحمام التي تم شراؤها في المتاجر الكبرى. تعتبر فوائد توفير المال كبيرة ، ولكن هذا ليس هو الفائدة الوحيدة من صنع منتجات العناية ببشرة الاستحمام والاستحمام الخاصة بك.

المكونات في معظم المؤن التي يمكن أن تعطي النساء مجموعة من مستحضرات التجميل محلية الصنع التي تحتوي على المستحضرات والصابون المصنوع يدويًا ومنتجات الاستحمام الفاخرة وغير ذلك من المواد الكيميائية الضارة والمواد الحافظة. من خلال تعلم كيفية صنع جميع منتجات التجميل الطبيعية الخاصة بك ، سوف تساعد البيئة ، إلى جانب توفير المال. عندما نستخدم منتجات التجميل التجارية ، مثل الصابون ، يتم شطف المواد الكيميائية الضارة إلى أسفل مع كل استخدام. ليس فقط أنت تشطف الأموال في البالوعة ، بل تضرب الآلاف من المواد الكيميائية السامة الموجودة بالفعل في مستجمعات المياه لدينا.

سوف تساعد علاجات وصفات الجمال الطبيعي المنزلية الصنع النساء على تحقيق المظهر الذي يريدونه دون تكلفة إضافية. يمكنك جعل علاجات بشرة الوجه والجسم الخاصة بك مثل مخفضات التجاعيد المؤقتة ومنتجات السكر لإزالة الشعر الزائد والكريمات الغنية والغنية المرطبة. بعد إعداد بعض وصفات التجميل الأساسية ، سترى كم هو سهل حقًا إنشاء منتجات تجميل طبيعية. عندما تصبح أكثر ثقة بتقنياتك ، يمكنك البدء في توسيع مخزونك من المنتجات من خلال تجربة زيوت أساسية مختلفة ، وضبط كميات الماء المقطر وأنواع الزيوت في منتجاتك. سيكون لديك الكثير من المرح في إنشاء المنتجات المخصصة الخاصة بك والتي سوف تتساءل لماذا لم تبدأ عاجلاً!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *