لماذا اختيار وصفات العناية بالبشرة الطبيعية

Please log in or register to like posts.
News
لماذا اختيار وصفات العناية بالبشرة الطبيعية


هل قضيت الوقت الكافي للتحقق من مكونات أقنعة الوجه الخاصة بك؟

قد تتسبب في ضرر على وجهك أكثر من نفعك ، مع بعض الكريمات والمرطبات وقناع الوجه الصناعي والأحبار في نظام العناية اليومية بالبشرة.

معظمنا لا يفكر ملياً فيما نضعه على وجوهنا ، لكن ربما يجب أن نكون أكثر وعياً. سترى على الملصقات الكلمات التي لا يمكنك نطقها ، ومن المعروف أن معظمها يسبب الحساسية عند الأشخاص.

سيحتوي معظمها على مواد كيميائية تطلق الفورمالديهايد ، والتلوين المرتبط بالتعب والصداع والغثيان والربو. يتم امتصاص كل هذه المواد الكيميائية في جسمك وتتصرف كما لو كنت قد أكلتها. بالتأكيد هناك طريقة أفضل للحفاظ على بشرتنا نضرة ومتوهجة وصحية وجميلة من إتلافها بمواد كيميائية قاسية.

ليست المسألة بشأن المال!

لقد اعتدنا على اختيار منتجات العناية بالبشرة الشخصية التي هي عبق ومعبأة بشكل جميل بحيث نعتقد أنها سيكون لها نفس التأثير على بشرتنا. الشركات التي تنتج هذه المنتجات تدفع في الواقع أكثر بكثير من التأثير على حواسنا مما تفعله لجعل بشرتنا صحية.

يشهد الكثير منا يوما بعد يوم الآثار الضارة لبعض منتجات العناية بالبشرة هذه ويتخذون قرارات أكثر حكمة بشأن بشرتنا وصحتنا وصحة الجو الذي نعيش فيه.

نحن نتخلى عن العطر والتعبئة والتغليف الفاخرة لوصفات قناع الوجه الطبيعي ، والصابون ، الدعك ، ومنتجات العناية بالبشرة التي هي آمنة تماما لأجسامنا والعالم من حولنا.

ستلاحظ بلا شك أن منتجات العناية بالبشرة التجارية الطبيعية تكون في بعض الأحيان أغلى من نظيراتها ، لكن الآثار طويلة الأجل على وجهك وبشرتك تستحق تكلفة استخدام جميع المنتجات الطبيعية.

أخبار جيدة!

أفضل أقنعة الوجه وصفات العناية بالبشرة تأتي مباشرة من المطبخ الخاص بك. باستخدام جميع المكونات الطبيعية مثل العسل واللبن ، تحصل على أفضل أقنعة الوجه الممكنة بدون أي مواد كيميائية على الإطلاق ، بتكلفة بسيطة من المنتجات التجارية.

لا تعرف من أين تبدأ إنشاء وصفاتك الخاصة ؛ فقط قم بالبحث على Google. ستجد ما يكفي من وصفات قناع الوجه والعناية بالبشرة لتدوم بقية حياتك ، والأفضل من ذلك ، أنها ستكون رخيصة وآمنة.

ستكون الوصفات سهلة وتستخدم مكونات المطبخ المشتركة. سوف تجد وصفات مع الخضروات الطازجة والشوفان والعسل واللبن الزبادي ، على سبيل المثال لا الحصر.

كلمة تحذير !

فقط كن على علم بأن بعض النساء لديهن حساسية لأشياء مثل العسل واللبن أو حتى البيض. إذا كنت تعرف أنك لا تستطيع تناول بعض مكونات وصفة معينة ، فمن المحتمل ألا تضعها على وجهك أيضًا.

إذا وجدت وصفة واحدة لا تعمل بشكل جيد لوصفة وجهك ، فانتقل فقط إلى الوصفة التالية حتى تجد الوصفة ذات أكثر الفوائد لبشرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *