مرطب للبشرة مصنوع في المنزل

Please log in or register to like posts.
News

 مرطب للبشرة مصنوع في المنزل


عندما يتعلق الأمر بتقنيات ومنتجات العناية بالبشرة ، (مثل وصفة مرطب منزلي للبشرة سأحصل عليها بعد قليل) ، فإننا نريد فقط تلك التي تخلصنا بفعالية من تلك العلامات الفظيعة للشيخوخة. أنت تعرف هؤلاء. نحن جميعًا على دراية بهم ، ونأسف بصوت عالٍ عندما يبدأون في الظهور. ربما لم تلاحظ! (ها!)


علامات الشيخوخة

نعم … ذلك الثلم المزعج بين العينين الذي يبدو أنه يزداد عمقًا كل أسبوع. أو ، مما يثير استياءنا ، تلك “أقدام الغراب” التي تبدأ في تقديم نفسها في زاوية أعيننا ، وهي تتفوق على حقيقة أننا كنا على كوكب الأرض لفترة أطول مما نريد أن نعترف به.


قد نصرخ “كفى بالفعل!” ، لكن علامات الشيخوخة هذه لا ترحم في سعيها للتواضع وكبر السن.


بعد ذلك ، تأتي تلك البقع العشوائية ذات العمر البني التي يبدو أنها تحب الرفقة لأنها تتجمع معًا في بقع قبيحة لتعزيز إمكانية ملاحظتها.


من هناك ننتقل إلى تلك الخطوط الشبيهة بالأكورديون التي تبدأ بتطويق أفواهنا بـ “خطوط الضحك” لتعزيز التأثير. علينا حقًا أن نتساءل لماذا يطلق عليهم “خطوط الضحك” ، عندما نكون أكثر عرضة للبكاء على وجودهم بدلاً من ذلك.


علامة سيئة حقًا للشيخوخة

لم ننتهي بعد! مع مرور الوقت بلا هوادة ، قد نبدأ في تصميم “سمة” أخرى لشيخوخة الوجه! أنت تعرف … تلك البشرة الملطخة أو الحمراء أو الوردية التي تثبت حقيقة أننا بحاجة إلى مساعدة جادة. عادة ما يكون هذا هو الدافع الكبير الذي يطلقنا في سعينا للتوصل إلى أي حل من شأنه أن يتراجع عن السنوات ويعكس تأثير مجرى الوقت على مظهرنا.

ربما نظرنا في منتجات العناية بالبشرة التجارية ووجدنا أنها باهظة الثمن وتحتوي على مكونات ضارة وليست فعالة حقًا. بعد كل شيء ، يريدون منك العودة للمزيد.


في حين أنك قد تكون في حاجة ماسة لتبدو أصغر سنًا ، فقد ترغب في الحصول على حل أكثر طبيعية للعناية بالبشرة مع إدراك حقيقة أن ما تحتاجه حقًا هو تغذية جيدة لتغذية البشرة.


يوجد حاليًا عدد متزايد من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية الشاملة في السوق لتلبية احتياجات الأشخاص الذين أصبحوا أكثر دراية بما ينجح حقًا. ومع ذلك ، يمكن أن تكون باهظة الثمن أيضًا … وقد ترغب في مزيد من التحكم في المكونات التي تحيي وجهك.


يمكن تحقيق ذلك بالتأكيد من خلال بديل آخر قابل للتطبيق: اصنع منتجات البشرة المنزلية الخاصة بك (مثل المرطب المنزلي التالي للبشرة). في الواقع ، أصبح هذا الخيار أكثر شيوعًا. يمكن أن يتناسب مع أي ميزانية معقولة ويمنحك التحكم في المكونات التي تلامس بشرتك … إضافة ضخمة!


فيما يلي مثال على وصفة منزلية لترطيب البشرة ويسمى:


مرطب زيت جوز الهند Go-Nuts


زيت جوز الهند هو أفضل زيت جوز الهند الطبيعي بالكامل لاستخدامه في هذه الوصفة لأنه يمتص بسهولة في الجلد. يمكنك شراء زيت جوز الهند من أي متجر للأطعمة الصحية أو ممر للأطعمة الكاملة من متجر البقالة المفضل لديك. هذه التركيبة أو الوصفة لها رائحة لطيفة وخفيفة للغاية.

إليك كيف يتم دمجها معًا:

في وعاء زجاجي صغير ، اخلطي:

ربع كوب زيت جوز الهند

ملعقتان كبيرتان من إكليل الجبل المجفف ناعم

1 ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور

تخلط جيدًا وتترك لتتنقع لبضع ساعات أو طوال الليل حتى تمتزج جميع المكونات معًا. قد ترغب في نقل الخليط إلى دورق صغير أو شيء من هذا القبيل.

ملحوظة: سوف تجد أن الزيت سيرتفع إلى القمة بعد الوقوف لبضع ساعات .

هو فقط الزيت الذي تريد تطبيقه لترطيب بشرتك. اترك الرواسب دون إزعاج في القاع.

تذكر أن القليل من هذا المرطب المصنوع منزليًا للبشرة يقطع شوطًا طويلاً ولا يتطلب الأمر الكثير لتجربة بشرة ناعمة ولطيفة تنبعث منها رائحة لطيفة وممتعة لا تغلب عليها على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *